الجمعة، 25 يونيو 2010

المفاتيح العشرة للنجاح ... الدكتور إبراهيم الفقى

المحاضر العالمى الدكتور إبراهيم الفقى هو ابرز من تحدث فى التنمية البشرية . وبكل تأكيد لم يبرز إسمه من فراغ K فبالفعل إذا سمعته يتحدث او قرأت احد كتبه لوجدت انه يستحق الكثير والكثير... ربما يكون كلامه سهل ومنطقى ومعروف ، ولكن يكمن التحدى فى الوصول الى الافكار وترتيبها وتنسيقها بحيث يتضح المعنى و يحقق الهدف ، فهو فى الغالب يتحدث عن أشياء موجوده بداخل كل منا ولكن قليلون هم من يعرفون كيف يستغلوها جيداً لجعل حياتهم أفضل...

اعتقد ان هذا هو سبب شهرته و انتشار اسمه وكتبه على مستوى العالم ، وقد يكون الامر مكلفاً لحضور ندوة او محاضرة للدكتور إبراهيم الفقى -وصل رسوم دخول إحدى محاضراتة فى العام الماضى فى مدينة بورسعيد 650 جنيهاً مصرياً- ولكن  يمكن الإستعاضة عن ذلك بقرائة مؤلفاته الرائعه... وأحد أجمل واهم كتب الدكتور إبراهيم الفقى كتاب المفاتيح العشرة للنجاح ، الكتاب ذائع الصيت الى حد كبير و قرأه الكثير ، وهو ذو عبقرية عاليه فى البحث عن القوى الكامنة داخل كل فرد منا والتى تدفعه الى النجاح المبهر بمجرد ان يستغلها الإستغلال الامثل. لذلك لو لم تكن قد سنحت لك الظروف بقرائة هذا الكتاب الرائع ... أنصحك بتحميله وقرائته الآن.



المفاتيح العشرة للنجاح

*اكتشف اسرار الدوافع الداخلية.
*تعرف على أسرار الطاقة البشرية.
*تعلم استراتيجية المهارات الذاتية.
*وكيف تحقق أهداف حياتك.. الآن.
















يتكلم الدكتور إبراهيم الفقى فى هذا الكتاب عن عشرة عوامل نفسية داخلية اعتبر كل منها مفتاح من مفاتيح النجاح ، وتلخص الأمر فى المفاتيح التالية:

1- الدوافع ... محرك السلوك الإنسانى
2- الطاقة ... وقود الحياة
3- المهارة ... بستان الحكمة
4- التصور ... الطريق الى النجاح
5- الفعل ... الطريق الى القوة
6- التوقعات ... الطريق الى الواقع
7- الالتزام ... بذور الإنجاز
8- المرونة ... قوة الليونة
9- الصبر ... مفتاح الخير
10- الانضباط ... اساس التحكم فى النفس


معلومات التحميل:

النوع : PDF
الحجم : 10.7MB

للتحميل إختر السيرفر المفضل:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق